نضارة البشرة

نضارة البشرة

هناك العديد من الأخطاء والعادات التي يمكن أن تؤثر على نضارة البشرة وحيويتها مثل عوامل الجو والتدخين والنظم الغذائية الضارة.

 

أسباب اللجوء لجلسات نضارة البشرة

لتحسين ملمس البشرة

إزالة الجلد الميت

تفتيح و توحيد لون البشرة

تأخير علامات السن على المدى البعيد

إزالة البقع السمراء

 إعطاء البشرة اضاءة و جعل الوجه مشرق و فاتح اللون بصورة طبيعية و جذابة

 

استعادة نضارة البشرة

يمكن الأن استعادة نضارة البشرة من خلال العديد م التقنيات من بينها : 

جلسات النضارة للبشرة باستخدام الديرما بن: يعمل على تجديد نضارة البشرة من خلال الوخز بالإبر الدقيقة للتخلص من بعض مشكلات البشرة من بينها المسام الواسعة والندبات الصغيرة بعد وخز الطبقة العليا من الجلد وهو ما يحفز الخلايا على استعادة تنشيط الدورة الدموية في أنسجة البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، وبالتالي لة إصلاح الخلايا التالفة واختفاء الندبات واستعادة نضارة البشرة.

استعادة نضارة البشرة عن طريق حقن البلازما PRP: وهي تقنية تقوم على سحب عينة من الدم استخلاص البلازما الغنية بالصفائح الدموية، ثم إعادة حقنها فى نفس الفرد. وتمتاز الصفائح الدموية باحتوائها على العديد من العناصر المهمة لتجديد البشرة واستعادة نضارة الجلد.

التقشير الكيميائي: تعمل على إزالة طبقات الجلد الخارجي وتحفيز إنتاج الخلايا الجديدة وخروجها إلى سطح الجلد، فيظهر الجلد مُشرقا وأكثر نضارة.

جلسات نضارة البشرة بالليزر تعمل جلسات نضارة البشرة بالليزر على علاج أغلب مشاكل البشرة والوجه المتعارف عليها، حيث تساهم أشعة الليزر في تقليل الخطوط والتجاعيد حول الفم وتقليل آثار البقع الناتجة عن التعرض للشمس والحبوب ومعالجة ندوب حب الشباب

يعتمد عدد جلسات نضارة البشرة بالليزر المطلوبة على طبيعة الحالة التي يتم علاجها إلا أنه المؤكد أن النتائج الأولية تظهر من الجلسة الأولى وهذا ما يشجع العديد من النساء على تفضيل هذا النوع من جلسات نضارة البشرة.

 

تكلفة جلسات نضارة البشرة

تختلف جلسات نضارة البشرة حسب نوعها وعددها لكل حالة، وهناك بعض الحالات التي قد تحتاج إلى العلاج قبل الخضوع لها

 

اين يمكن القيام يجلسات نضارة البشرة

في مركز الدكتور صابر عبد المقصود استشاري جراحة التجميل والليزر والعيوب الخلقية للأطفال يتم تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى باستخدام الوسائل والتقنيات الحديثة.

للتواصل مع دكتور حسين صابر

دكتوراة جراحة التجميل و الحروق و العيوب الخلقية للأطفال و جراحات اليد و جراحات الوجه و الفكين واستشارى جراحة التجميل والليزر

تقييمك للمقال
[Total: 0 Average: 0]