حقن الفيتامينات

حقن الفيتامينات

تعتبر حقن الفيتامينات الان من الطرق التجميلية لاستعادة نضارة الوجه مرة اخرى والحصول على بشرة مشدودة وخالية من العيوب.

 

حقن النضارة للوجه من الفيتامينات

يؤدي نقص الفيتامينات إلى العديد من المشاكل في البشرة لذلك تعمل الحقن على تغذيتها من أهمها مجموعات فيتامينات B مثل B12 وفيتامين أ وفيتامين C وفيتامين E، وهذه الفيتامينات من أهم الفيتامينات للبشرة وتعطي فوائد رائعة عند حقنها مباشرة على البشرة.

 

كيف تعمل حقن الفيتامينات 

تسرع حقن الفيتامينات من وصول المواد الفعالة والمفيدة للبشرة إلى الطبقات الداخلية من الجلد، حيث تبدأ خلايا البشرة امتصاصها والاستفادة منها مباشرة وبالتالي تظهر النتائج بسرعة في تحسين نوعية الجلد وتقويته وإعادة النضارة والحيوية للبشرة مرة أخرى

يتم مزج مكونات الإبر سواء البلازما أو الفيتامينات أو حمض الهيالوريك وغيرها بنسب محددة، ومن ثم يتم ضخ المواد عبر إبرة مخصصة لهذا الغرض متصلة بمقبض يتحكم به الطبيب، ويلعب حجم الإبرة دورًا كبيرًا في انتشار هذا الحمض تحت الجلد من أجل نتائج مميزة بطريقة منتظمة.

لا تستغرق عملية الحقن أكثر من 30 دقيقة كأقصى حد، وهذا يعتمد على نوع بشرة الوجه ومشاكلها.ويمكن أن تحتاج البشرة أربع جلسات كحد أدنى قد تصل إلى ثمانية بفاصل أسبوعين تقريباً بين حقنة وأخرى.

 

فوائد حقن الفيتامينات للبشرة 

 تحسن المظهر العام للبشرة وزيادة إشراقها

 تساعد على تجديد خلايا الجلد بما تحتويه من فيتامينات وأحماض أمينية خاصة

 تحد من أعراض الشيخوخة في الوجه وتقلل من حدة التجاعيد

تخلص  البشرة من الزوان والبقع الداكنة في الوجه لاحتوائها على الفيتامينات ومضادات الأكسدة الخاصة

تحسن النوم والشهية مما يزيد الإقبال على الأطعمة الغنية بالفيتامينات مما يحسن مظهر البشرة

 تزيد إنتاج خلايا الدم الحمراء وتقوي الدم الذي يساعد بدوره على زيادة نضارة البشرة.

 

أفضل أماكن حقن الفيتامينات في مصر

 الدكتور صابر عبد المقصود، استشاري جراحة التجميل والحروق نحت القوام والعيوب الخلقية للأطفال وجراحات اليد وجراحات الوجه والفكين وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل، الأفضل في حقن الفيتامينات للبشرة.

للتواصل مع دكتور حسين صابر

دكتوراة جراحة التجميل و الحروق و العيوب الخلقية للأطفال و جراحات اليد و جراحات الوجه و الفكين واستشارى جراحة التجميل والليزر

تقييمك للمقال
[Total: 0 Average: 0]