إزالة الشعر بألليزر

إزالة الشعر بالليزر

تعمل إزالة الشعر بالليزر على التخلص منه نهائياً ومنع ظهوره مرة أخرى، للحصول على مظهر أفضل كبديل للطرق التقليدية في إزالة الشعر

 

كيف تعمل إزالة الشعر بالليزر

قبل الخضوع لجلسة الليزر يتم دهن المنطقة التي ستخضع للعلاج بمرهم للتخدير الموضعي وللمساعدة أيضاً على اختراق طبقات أعمق من الجلد، ثم يبدأ تمرير جهاز الليزر على سطح الجلد في المنطقة المطلوبة.

يصيب شعاع الليزر الجلد، ويصيب خلايا الميلانين. تؤدي الحرارة الناتجة عن شعاع الليزر لتلف البصيلات.

لا يتطلب الأمر جلسة واحدة فقط لكنه يتطلب عدة جلسات للتخلص نهائياً من الشعر الموجود في المنطقة التي تخضع للعلاج ويتم تحديد عدد الجلسات من قبل الطبيب حسب كثافة الشعر فيها، وتستغرق جلسة علاج إزالة الشعر بالليزر عدة دقائق فقط.

 

مميزات إزالة الشعر بالليزر 

يؤكد أغلب الخبراء أن إزالة الشعر بالليزر من الطرق الآمنة والتي لا ترتبط بأي مخاطر أو آثار جانبية. كما تتميز كذلك بنتائج فعّالة من عدم ظهور الشعر من جديد.

غير مؤلمة قد يشعر البعض بوخز بسيط على البشرة واحمرارها. تشبه تلك الآلام ألم حروق الشمس، لكن العملية في حد ذاتها غير مؤلمة تماماً

 استهداف الشعر الخشن الداكن بشكل انتقائي، مع ترك الجلد المحيط به دون تلف.

أسرع من الخيارات الأخرى لإزالة الشعر لأنه تأخذ كل نبضة ليزر جزءًا من الثانية ويمكنها علاج الكثير من الشعر في نفس الوقت.

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر

يتم حساب تكلفة الليزر عن طريق سعر النبضة التي تختلف من مكان إلى اخر وفقاً لنوع الجهاز المستخدم “جهاز حديث أم لا”، ويتم حساب الجلسة الواحدة وفقاً لعدد النبضات التي يمكن أن يتم الخضوع لها فيها حسب المنطقة التي تخضع للعلاج وكثافة الشعر فيها وعدد الجلسات التي تحتاجها.

ويبلغ عدد النبضات لإزالة الشعر من الجسم بدون البطن والظهر من 3000-3500 نبضة للجلسة الواحدة. عدد النبضات اللازمة لمنطقة الذراعين أعلى الكوع 650-700 نبضة للجلسة. 

وعدد النبضات اللازمة لمنطقة الساقين أسفل الركبة 850-900 نبضة للجلسة. عدد النبضات اللازمة لمنطقة الساقين أعلى الركبة 1100-1200 نبضة للجلسة. 

عدد النبضات اللازمة للمنطقة الحساسة (منطقة البكيني) 200-250 نبضة للجلسة. عدد النبضات اللازمة لمنطقة تحت الإبط 150-200 نبضة للجلسة. عدد النبضات اللازمة لمنطقة الوجه كاملاً 100-150 نبضة للجلسة. عدد النبضات اللازمة لمنطقة الشارب والذقن حوالي 50 نبضة للجلسة.

 

اين يمكن ازالة الشعر بالليزر

يستخدم  د/صابر عبد المقصود أحدث أجهزة ازالة الشعر بالليزر للحصول على أفضل النتائج.

للتواصل مع دكتور حسين صابر

دكتوراة جراحة التجميل و الحروق و العيوب الخلقية للأطفال و جراحات اليد و جراحات الوجه و الفكين واستشارى جراحة التجميل والليزر

تقييمك للمقال
[Total: 0 Average: 0]