الرئيسية / المدونة / 7 مشروبات ل شفط الدهون بطريقه طبيعيه
7 مشروبات ل شفط الدهون بطريقه طبيعيه

7 مشروبات سحرية ل شفط الدهون

مشروبات-شفط-الدهون-من-البطن

ستتعرف في هذه المقاله عن 7 مشروبات لشفط و اذابة الدهون من الجسم 

الوزن الزائد و تراكم الدهون في بعض مناطق الجسم من المشاكل التي تؤرق العديد من الأشخاص وبصفة خاصة النساء، حيث تؤثر تلك المشكلة على نوعية الملابس الواجب ارتدائها ، ومقدار الشعور بالثقة بالنفس.

ومشروبات حرق الدهون لها فعالية كبيرة في حرق الدهون وإنقاص الوزن، حيث أن تتكون تلك المشروبات أساساً من مواد وأعشاب طبيعية تساعد على زيادة حرق الدهون في الجسم، ومن مشروبات التخسيس:

1- الشاي الأخضر:

الشاي-الاخضر-ل-حرق-و-شفط-الدهون-من-البطن
يأتي الشاي الأخضر في مقدمة مشروبات حرق الدهون، حيث أن الشاي الأخضر يحتوي على أعشاب تحفز على تنشيط عملية حرق الدهون من البطن بصفة خاصة، بالإضافة إلى أنه غني بمضادات الأكسدة.

ويمكنك تناول الشاي الأخضر ساخناً أو بارداً، ولكن احرص على عدم إضافة سكر إليه، وقمبتحضير الشاي الأخضر بإضافة ملعقة من الشاي الأخضر إلى كوب من الماء المغلي، واتركه قليلاً ليهدأ ثم قم بتناوله.

وللحصول على نتائج سريعة وفعالة في إنقاص الوزن، يفضل أن تتناوله مرتين يومياً مرة في
الصباح والثانية في المساء.

2- الزنجبيل:

الزنجبيل-ل-شفط-الدهون-من-البطن
الزنجبيل من أهم أعشاب للتخسيس، والذي يقوم بإذابة الدهون الموجودة في الجسم، وبصفة خاصة البطن، حيث يمكنك من خلال مشروب الزنجبيل الحصول على بطن مسطح، بالإضافة إلى أنه يحفز عملية التمثيل الغذائي.
احرص على تناول الزنجبيل بشكل منظم سواء من خلال إضافته لطعامك، أو من خلال تناول مشروب الزنجبيل، ويمكنك تحضير مشروب الزنجبيل بإضافة الزنجبيل المبشور إلى كوب من الماء المغلي، وتصفيته، ويمكن أن تتناوله مرتين يومياً.

3- القهوة السوداء:

أثبتت القهوة السوداء كبيرة في قدرتها على تحفيز عملية حرق الدهون من البطن والجسم بصفة خاصة، فضلاً عن أنها تقلل من الشعور بالجوع، وتمنح الشعور بالشبع لساعات طويلة خلال اليوم.

فاحرص على تناول كوبين من القهوة والسوداء يومياً، وسوف تتمكن من التخلص من الدهون
الزائدة في الجسم خلال أسابيع قليلة.

4- الليمون:

يتميز الليمون بقدرته على القضاء على السموم المتراكمة من الجسم، والذي ينعكس بدوره على الدهون الموجودة في الجسم، حيث يتم حرق الدهون بشكل أسرع نتيجة أن عملية التمثيل الغذائي أصبحت تتم بشكل أسرع بعد إزالة السموم الموجودة في الجسم.
ويمكنك تحضير مشروب الليمون بإضافة عصير الليمون إلى كوب من الماء المغلي، واحرص على تناول هذا المشروب يومياً، دون إضافة سكر إليه.

5- اللبن الخالي الدسم:

اللبن الخالي الدسم هو أفضل مشروب يمد الجسم بالعناصر الغذائية اللازمة له، وفي نفس الوقت يساعد على حرق الدهون الموجودة في الجسم .
حيث يساعد اللبن خالي الدسم على تقوية الجسم وبناء العضلات لاحتوائه على الكالسيوم، وهو الأمر الذي بدوره يؤدي إلى تحفيز وزيادة حرق الدهون في الجسم، بالإضافة إلى قيمته الغذائية العالية، حيث يمد اللبن الخالي الدسم الجسم بنفس العناصر الغذائية التي يمنحها اللبن الكامل الدسم للجسم.

6- عصير العنب:

العنب غني بفيتامين والذي يعمل على تحفيز وتنشيط عملية حرق دهون الجسم، بالإضافة إلى دوره الهام في في القضاء على السموم الموجودة في الجسم.

وقم بتحضير هذا المشروب بوضع عدد من حبات العنب الأحمر في الخلاط مع إضافة القليل من الماء، بدون إضافة أي سكر، وتناول عصير العنب كل صباح مع وجبة الإفطار، وستلاحظ نتائج فعالة خلال فترة قصيرة على وزنك.

7- الماء:

 

الماء-ل-حرق-و-شفط-الدهون-من-البطن
الماء من المشروبات الطبيعية الخالية من السعرات الحرارية، ويتميز الماء بقدرته على إنقاص الوزن، حيث يساعد الماء على زيادة حرق الدهون وتحفيز عملية التمثيل الغذائي، بالإضافة إلا أنه يقوم بطرد السموم من الجسم. فاحرص على تناول الماء بكثرة، ويفضل أن تتناول يومياً من 8-12 كوب من الماء، وبصفة خاصة الماء البارد، والذي يتميز فعالية أكبر عن الماء العادي، ويمكنك أن تضيف شرائح الليمون إلى الماء لإضفاء نكهة مميزة.

كل تلك المشروبات فعالة في شفط الدهون من البطن ، ولكن تستغرق نتائجها فترة طويلة في الظهور، بالإضافة إلى أنها قد لا تجدي نفعاً مع الحالات التي تعاني من تراكم كميات كبيرة من الدهون في منطقة البطن، حيث يصلح لتلك الحالات إجراء عملية شفط الدهون بالليزر، حيث تتميز تلك العملية بأنها آمنة تماماً، ولا تشكل أي خطورة على حياة المريض، بالإضافة إلى
نتائجها الفعالة التي تظهر بعد إجراء العملية على الفور.

عن MOHAMED ZOHDY

شاهد أيضاً

انواع-زراعة-الشعر-في-مصر-لمزيد-من-الوسامه

انواع زراعة الشعر في مصر بالتفاصيل

انواع زراعة الشعر في مصر بالفعل يعد الصلع بمثابة كابوس ومشكلة كبيرة يعاني منها رجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *