الرئيسية / المدونة / 5 عمليات تجميل هم الاكثر طلباً في العالم

5 عمليات تجميل هم الاكثر طلباً في العالم

5 عمليات تجميل هم الاكثر طلباً في العالم

الجمال هو هدف يسعى الرجال والنساء الوصول إليه على حد السواء، فحينما يشعر الفرد بالرضا عن مظهره، ويرى الإعجاب في أعين الآخرين يزداد شعوره بالثقة في النفس، لذلك مظهر الفرد يؤثر بشكل كبير على نفسيته، وينعكس على تكوين شخصيته.

ومن هنا يزداد إقبال الأفراد على عمليات التجميل رغبة في التخلص من المشكلات والعيوب الشكلية سواء كانت في الجسم أو الوجه، والوصول إلى المظهر المثالي الذي يحلمون به.

ولا ينطوي إجراء عمليات التجميل على أسباب متعلقة بالشكل والمظهر فقط، فقد يتم إجراء عمليات التجميل لخلل وظيفي في أحد أعضاء الجسم أو لضرورة صحية مثل عمليات شفط الدهون، والتي يتم إجراؤها للتخلص من الدهون التي تسبب متاعب صحية، والإصابة بالعديد من الأمراض منها أمراض الضغط والقلب.

عمليات تجميل الأنف 

عمليات-تجميل-الانف-واحده-من-الاكثر-طلبا

عمليات تجميل الأنف هي من أقدم وأشهر عمليات التجميل، والتي تهدف إلى علاج عيوب الأنف التى تؤثر على شكله أو وظائفه.

ويتكون الأنف من عظام وغضاريف، وقد يتم إجراء عملية التجميل في عظام أو غضاريف الأنف، ويتوقف ذلك على طبيعة الحالة والعيوب التي تعاني منها، ومن أهم عمليات تجميل الأنف:

عمليات تصغير الأنف، وهي أشهرها، ويتم تصغير الأنف باستئصال جزء من الغضروف أو العظام.

تكبير الأنف وذلك من خلال إضافة أجزاء عظمية أو غضروفية أو ملىء الأنف بالمواد من خلال تقنية الفيلر.

تجميل عظام الأنف وتعالج اعوجاج الحاجز الأنفي أو بروز جسر الأنف، وقد تتضمن كسر بعض العظام وتعديل تكوين هيكل الأنف.

عمليات زراعة الشعر

زراعة-الشعر-من-العمليات-الاكثر-طلبا

من أهم طرق التخلص من الصلع وأكثرها فعالية هي عمليات زراعة الشعر ، حيث تعتمد تلك العملية على زراعة شعر طبيعي تماماً تتقبله فروة الرأس، ولا يسبب أي متاعب بها.

حيث يتم خلال تلك العملية والتي تستغرق جلسة واحدة فقط تمتد إلى 6 ساعات، اقتطاف بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس ومناطق الشعر الكثيف، وإعادة زراعة تلك البصيلات في مقدمة الرأس ومناطق الصلع بعمل شقوق صغيرة جداً في فروة الرأس، يتم وضع البصيلة وإغلاق الشقوق تجملياً عليها.

ويبدأ الشعر في النمو بعد أسبوعين من العملية، ويصبح كثيفاً ويصل إلى طوله الطبيعي بعد مرور 6 أشهر.

شفط الدهون من البطن

شفط الدهون من البطن من أهم عمليات التجميل التي تساعد على الحصول على بطن مسطح، والتخلص من كافة الدهون المتراكمة في البطن، والتي تجعله مترهلاً وتؤدي إلى ظهور الكرش.

و  عملية شفط الدهون بالليزر من أحدث عمليات شفط الدهون، والتي تعتمد بشكل كبير على الليزر في إذابة الدهون الصلبة الموجودة في البطن حتى يسهل شفطها خارج الجسم عبر أنبوب رفيع متصل بمضخة جهاز شفط الدهون، والتي يتم تخزين الدهون بها.

عمليات تكبير و تصغير الثدي


تلجأ العديد من السيدات لعمليات تكبير الثدي  أو تصغير الثدي ، للحصول في النهاية على ثدي ذي حجم متناسق مع باقي أجزاء الجسم، وعلى نحو يبرز أنوثتهن، ويزيد شعورهن بالثقة في النفس.

وعمليات تصغير الثدي يتم إجراؤها بإزالة الدهون والأنسجة الزائدة في الثدي ونقل الحلمة لمنتصف الثدي، أما عمليات تكبير الثدي فيتم إجراؤها بوضع حشوات من السيليكون أو السالاين داخل الثدي، أو حقن الثدي بالدهون التي يتم شفطها من أجزاء أخرى بالجسم.

 

عمليات تجميل الوجه

عمليات-تجميل-الوجه-واحده-من-الاكثر-طلبا

الوجه من أهم العناصر التي تبرز جمال الفرد، وتلجأ السيدات ل عمليات تجميل الوجه للتخلص من التجاعيد وترهلات الوجه من خلال عمليات شد الوجه سواء كان عن طريق التدخل الجراحي أو الليزر أو الخيوط الذهبية أو حتى البوتكس والفيلر.

أما عمليات تقشير الوجه فمن خلالها يتم إزالة عدد من طبقات البشرة للتخلص من الكثير من العيوب التي تشوهها مثل آثار حب الشباب والكلف والنمش والتصبغات اللونية والبقع الداكنة وغيرها.

 

يمكنك ايضا القراءه عن : أسعار جراحة عمليات التجميل في مصر

 

عن MOHAMED ZOHDY

شاهد أيضاً

شفط-الدهون-من-البطن-المرتكزة

شفط الدهون من البطن في أسرع وقت وبأفضل سعر

شفط الدهون من البطن   اصبحت مشكلة تراكم الدهون في البطن من المشكلات الخطيرة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *