الرئيسية / المدونة / مميزات و نتائج شفط الدهون من البطن
مميزات و نتائج شفط الدهون من البطن

شفط الدهون من البطن

اسباب-ظهور-الكرش-و-عمليات-شفط-الدهونتشهد عمليات شفط الدهون من البطن إقبالاً كثيفاً عليها، حيث أن البطن من مناطق الجسم التي تتراكم الدهون بها بشكل كبير، مما يؤدي إلى ظهور الكرش، وعدم تناسق شكل القوام.

أسباب ظهور الكرش

هناك العديد من الأسباب التي تساعد على تراكم الدهون في منطقة البطن منها:

1- الإفراط في تناول الوجبات السريعة ذات السعرات الحرارية العالية، وتناول الحلويات والمشروبات الغازية، وكل هذه الأطعمة يصعب على الجسم حرقها، فيقوم بتخزينها على هيئة دهون.

2- النوم بعد تناول الطعام بفترة قصيرة، فهذا الأمر لا يترك الفرصة للجسم لهضم الطعام ، وخاصة مع سكون الجسم وعدم حاجته للطاقة خلال النوم، فيتم تخزين الطعام على هيئة دهون في الجسم.

3- عدم ممارسة الرياضة أو القيام بمجهود حركي أثناء اليوم.

4- تناول كميات من الطعام أكبر من حاجة الجسم

5- شرب المياه أثناء تناول الطعام

6- تناول وجبات الطعام أثناء اليوم بشكل غير منتظم.

اذا تجنبت كل هذه العادات السيئه سوق تستطيع التخلص من الكرش و لكن يجد الكثيرون صعوبه في التخلص منه لانها تحتاج الي وقت اطول و مجهود كبير .

عملية شفط الدهون من البطن:

شفط-الدهون-من-البطن-لجسم-ممشوق-و-وزن-اقل

التخلص من الدهون المتراكمة في البطن أمر في غاية الصعوبة، والوسائل التقليدية مثل الريجيم والرياضة تستغرق مجهوداً ووقتاً طويلاً، وقد لا تحقق نتائج ملحوظة مع الحالات التي تعاني من تراكم كميات كبيرة من الدهون في البطن.

وعملية شفط الدهون من البطن هي أسرع الوسائل وأكثرها فعالية، ويتم إجراء العملية من خلال شقوق صغيرة في البطن لا يتجاوز طولها 5 مم، وخلال تلك الشقوق يتم إدخال سوائل تقوم بإذابة الدهون المتراكمة في البطن، حتى يسهل شفطها.

ويقوم الطبيب بإدخال أنبوب متصل بجهاز شفط الدهون عبر تلك الشقوق، حيث يتم شفط الدهون التي تم إذابتها، وتخزينها في مضخة جهاز شفط الدهون.

 

نتائج عملية شفط الدهون من البطن:

تبدأ نتائج العملية في الظهور بعد التعافي من الالتهابات والتورم في منطقة البطن، أي بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، وينبغي على المريض أن ينتبه دائماً لما يتناوله ولعاداته الغذائية حتى يتمكن من الحفاظ على تلك النتائج لأطول فترة ممكنة.

عملية شفط الدهون بالليزر:

عملية-شفط-الدهون-بالليزر-لجسم-صحي-ورشيق

عملية شفط الدهون بالليزر جعلت عملية شفط الدهون من البطن أكثر أماناً، حيث أنه لا ينتج عن الليزر أي مضاعفات خطيرة على الجسم، بالإضافة إلى أن حرارة الليزر تساعد على شد ترهلات الجسم والبطن ، ويمنع الليزر الدهون التي تم شفطها من العودة أو التراكم في البطن مرة أخرى بعد إجراء العملية، لأنه يستهدف الخلايا الدهنية نفسها.

يمكنك ايضا القراءه عن

شفط الدهون بالفيزر

معلومات عن عملية شفط الدهون من البطن

عن MOHAMED ZOHDY

شاهد أيضاً

انواع-زراعة-الشعر-في-مصر-لمزيد-من-الوسامه

انواع زراعة الشعر في مصر بالتفاصيل

انواع زراعة الشعر في مصر بالفعل يعد الصلع بمثابة كابوس ومشكلة كبيرة يعاني منها رجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *