الرئيسية / المدونة / عملية شفط الدهون بالليزر حلم القوام المتناسق
عملية شفط الدهون بالليزر حلم القوام المتناسق

احصلي على القوام المتناسق بعملية شفط الدهون 

تنسيق-القوام-والجسم

 

لاشك حلم كل واحد منا بقوام متناسق لا يوجد به الدهون التي تجعل الشكل غير مقبول ،فكل منا يبحث عن الشكل والصحة في التخلص من الدهون التي تتراكم في الجسم سواء في منطقة البطن أو الأرداف أو الكتفين وغيرها من المناطق التي تتراكم فيها الدهون وتتسبب بمشكلات كثيرة, تقنيات شفط الدهون تختلف سواء التباع الطرق التقليدية فى اذابة الدهون مثل ادخال كمية سوائل كبيرة للجسم تعمل على اذابتها, او باستخدام تقنيات اكثر حداثة مثل استخدام الليزر ف التفتيت والذى يؤدى المهمة بنجاح بدون قلق او الم.

شفط دهون البطن بالليزر

يستخدم الأطباء حالياً الليزر لشفط الدهون من البطن بدلاً من الطرق التقليدية، والليزر وسيلة آمنة، لا ينتج عنه أي مخاطر، ويقوم الليزر بإذابة الدهون الموجودة في منطقة البطن، وتحويلها إلى سائل يسهل شفطه.

والليزر يساعد على التخلص من ترهلات البطن والجسم أيضاً، لأن ارتفاع درجة حرارة الليزر يحفز الخلايا في البطن على إنتاج الكولاجين المسئول عن شد الجلد. وتتميز نتائج عملية شفط الدهون بالليزر بأنها تؤدى إلى نتائج دائمة، حيث يقوم الليزر بإزالة الخلايا الدهنية نفسها، مما يمنع تراكم الدهون في البطن مرة أخرى، كما يزيل الليزر أكثر من 80% من الدهون المتراكمة في منطقة البطن خلال العملية، ولا يستغرق إجراء العملية ساعة واحدة.

مزايا استخدام الليزر في عمليات شفط الدهون

لليزر العديد من المزايا التي تجعل الأطباء يفضلون استخدام في عمليات شفط الدهون ومنها:

  1. الليزر يتمتع بمستوى عال من الأمان، ولا يتسبب في حدوث أي مخاطر أو مضاعفات.
  2. لا يتسبب في حدوث التهابات أو تورم في المناطق التي يتم شفط الدهون منها.
  3. يقوم الليزر باستئصال الخلايا الدهنية نفسها، وليس إذابة الدهون فقط، مما يمنع إعادة تراكم الدهون مرة ثانية في المناطق التي تم شفط الدهون منها.
  4. يمكن باستخدام الليزر التخلص من حوالي 80% من الدهون المتراكمة في المنطقة التي تم إجراء العملية بها.
  5. لا يستغرق إجراء عملية شفط الدهون بالليزر ساعة واحدة فقط، ولا يحتاج المريض للبقاء في المستشفى بعد إجراء العملية، حيث يغادر المريض للمنزل بعد إجراء العملية مباشرة، ولا ينتج عن العملية أي مضاعفات، فقط كدمات بسيطة تحت الجلد سرعان ما تزول.
  6. لا يحتاج المريض لفترة نقاهة طويلة بعد العملية، بل يمكن أن يعود لممارسة حياته الطبيعية بعد أيام قليلة من إجراء العملية.
  7. تظهر نتائج العملية فوراً بعد إجرائها، وتتميز هذه النتائج بأنها دائمة، نتيجة استئصال الليزر للخلايا الدهنية، على عكس عملية شفط الدهون التقليدية، والتي يمكن بعد إجرائها أن تتراكم الدهون مرة أخرى في المناطق التي تم شفط الدهون منها، وخاصة إذا لم يتبع المريض نظام غذائي صحي، ويقم بممارسة الرياضة.

كوزمو ارت من أكبر المراكز فى تنفيذ عمليات شفط الدهون بالليزر 

ازالة-دهون-بالليزر

 

عملية شفط الدهون بالليزر  أصبحت من أكثر العمليات التي تتم في العالم وأصبحت تتم بصورة تجميلية في الكثير من المراكز الطبية والعلاجية حول العالم مع دخول الليزر بقوة في هذا المجال وأصبح الاعتماد عليه بصورة تامة لتتم عملية شفط الدهون من كل مناطق الجسم بآمان تام وفي وقت قياسي وفي جلسات معدودة وربما في نفس الجلسة ليحصل العميل على الرضا التام بعد الجلسة عن شكل جسمه بعد تفتيت الدهون بإستخدام الليزر بعد أن كان الأمر في منتهى الصعوبة ويتسبب بخوف كبير للعميل حيث كانت الدهون يتم شفطها من خلال العمليات الجراحية الصعبة والتي تستغرق ساعات طويلة ومجهود كبير فضلاً عن الألم الذي يشعر به العميل ودفع المال الكثير , الا ان مركز كوزموارت مازال حريصا على تحقيق النتيجة المرجوة بافضل التكاليف خاصة فى حالات شفط الدهون لما تسببه من قلق الحالة الى تأخذ قرار الشفط, حيث يحرص مركز كوزمو ارت على اختيار التقنية المناسبة لكل حالة مع مراعاة الوزن الزائد والحالة الصحية لكل فرد على حدا.

شفط دهون البطن بالفيزر

واحدة من التقنيات الحديثة المٌستخدمة فى عالم التجميل وهو الفيزر.

الفيزر تقنية جديدة تستخدم في عمليات شفط الدهون من البطن ، حيث يتم من خلالها إذابة الدهون باستخدام الموجات الفوق صوتية عالية التردد, وتتميز هذه التقنية بتوافر مستوى عال من الأمان، كما تتميز بدقة استهدافها للخلايا الدهنية، ولا تشكل أي خطورة على خلايا الجسم الأخرى.

اقرأ المزيد عن :

طرق تصغير الثدى للنساء 

وأيضا نحت وتنسيق قوام الجسم 

عن dr-khaled

شاهد أيضاً

شد-ترهلات-الجسم-والبطن

شد ترهلات الجسم والبطن وصفات وتمارين للتخسيس “1”

شد ترهلات الجسم والبطن وصفات وتمارين للتخسيس تعبر عملية شد الترهلات هي من افضل العمليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *