الرئيسية / المدونة / طرق شفط الدهون من البطن
طرق شفط الدهون من البطن

طرق شفط الدهون من البطن

طرق-شفط-الدهون-من-البطن

تعد عملية شفط الدهون من البطن من أهم عمليات التجميل التي يقبل عليها ليس فقط النساء ولكن أيضاً الرجال، حيث أن البطن من مناطق الجسم التي تتراكم بها الدهون بشكل كبير مسببة تشوه شكل القوام، وعدم تناسق حجم البطن مع أجزاء الجسم الأخرى.

ومع التطور الذي تشهده عمليات التجميل، تطورت تقنيات شفط الدهون من البطن، وظهرت العديد من الطرق والوسائل التي يمكن شفط الدهون من البطن منها بدون اللجوء إلى أي تدخل جراحي.

ومن التقنيات والطرق المستخدمة في شفط الدهون من البطن:

1- عملية شفط الدهون بالليزر:

عملية-شفط-الدهون-بالليزر-من-البطن-لقوام-صحي

عملية شفط الدهون بالليزر تعتمد تلك العملية على استخدام الليزر، حيث تقوم حرارة الليزر المرتفعة بإذابة الدهون الصلبة في البطن وتحويلها إلى سائل يتم شفطه من خلال أنابيب رفيعة متصلة بجهاز شفط الدهون.

والليزر له دور هام أيضاً في شد البطن وإزالة الترهلات، فحرارة الليزر المرتفعة تحفز خلايا الجسم على إنتاج المزيد من مادة الكولاجين المسئول عن شد الجلد، بالإضافة إلى أن الليزر يستهدف الخلايا الدهنية، ويمنع الدهون من التراكم في البطن مرة أخرى بعد إجراء العملية.

2- شفط دهون البطن بالموجات الصوتية:   

تعتمد تلك التقنية على إذابة وتفتيت دهون البطن باستخدام الموجات الفوق صوتية، لتحويل تلك الدهون من حالتها الصلبة إلى السائلة، ويتم شفط تلك الدهون بإدخال أنبوب رفيع متصل بجهاز شفط الدهون عبر شقوق صغيرة جداً على الجلد.

3- شفط دهون البطن بالقوة الميكانيكية:

تشبه كثيراً طريقة شفط الدهون من البطن التقليدية، ولكنها تختلف عنها في أنه يتم إدخال أنبوب شفط الدهون وتحريكه يميناً ويساراً ليقوم بتفتيت الدهون بدلاً من الطبيب.

4- شفط الدهون بضخ الماء:

وتعتمد تلك الطريقة على ضخ الماء عبر الشقوق الصغيرة في البطن، حيث يعمل الماء على تفتيت وإذابة الدهون، ويتم إدخال الأنبوب الموصل بجهاز شفط الدهون، لشفط الدهون المذابة خارج الجسم.

5- شفط دهون البطن بالطريقة التقليدية:

وهي الطريقة الأقدم في شفط الدهون من البطن، وتعتمد تلك الطريقة على إدخال بعض السوائل عبر الشقوق الصغيرة المفتوحة في البطن، وهذه السوائل تقوم بتفتيت وإذابة الدهون الصلبة، وتحويلها من حالتها الصلبة إلى الحالة السائلة، ثم يتم شفط تلك الدهون المذابة بإدخال أنبوب رفيع متصل بجهاز شفط الدهون.

يمكنك ايضا قراءة المزيد عن :

مميزات و نتائج شفط الدهون من البطن
شفط الدهون بالفيزر

عن MOHAMED ZOHDY

شاهد أيضاً

طرق-طبيعيه-للتخسيس-و-التخلص-من-الدهون

3 طرق طبيعية للتخسيس و التخلص من الدهون

3 طرق طبيعية للتخسيس و التخلص من الدهون الوزن الزائد وتراكم الدهون في بعض مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *