الرئيسية / المدونة / شفط الدهون وشد ترهلات الجسم بالليزر “1”
شفط الدهون وشد ترهلات الجسم بالليزر “1”

الجسم المشدود الخالي من الترهلات هو حلم يراود الكثيرون لذلك قد يلجأ اليها بعض الناس بعد فشل شد اجسامهم بطريقه طبيعيه.

شد ترهلات الجسم بالليزر وعملية شفط الدهون

شد ترهلات الجسم بالليزر هو أحدث التقنيات التي يتم من خلالها إجراء عملية شد ترهلات الجسم والبطن ، وتتميز عن الطرق التقليدية لشد الترهلات في مستويات الأمان العالية الذي تتمتع به.

أسباب ترهلات الجسم

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور ترهلات الجلد منها:

  • الفقدان السريع لكميات كبيرة من الوزن بالنسبة لمرضى السمنة المفرطة الذين خضعوا لأحد عمليات السمنة أو الريجيم القاسي، مما يؤدي إلى حدوث ترهلات بالجلد، بالإضافة إلى تراكم بعض الدهون في مناطق معينة في الجسم.
  • الحمل والولادة بالنسبة للسيدات، وذلك بسبب تمدد البطن أثناء الحمل، مما يؤدي إلى ترهلات البطن بعد الولادة.

شد ترهلات الجسم والبطن بالليزر

تقوم فكرة شد ترهلات الجسم على عملية شفط الدهون بالليزر المتراكمة في بعض مناطق الجسم، بالإضافة إلى شد الجلد، وقص كميات الجلد الزائد.

واستخدام الليزر في عمليات شد ترهلات الجسم يساعد على شفط الدهون، بالإضافة إلى شد الجلد، ولكن استخدام الليزر يناسب حالات معينة وهي التي تعاني من تراكم كميات من الدهون، وترهلات بسيطة في الجلد، ولكنها لا تناسب الحالات التي تعاني من ترهلات كبيرة، وكميات كبيرة من الجلد الزائد، وتحتاج إلى قصها، فلن يحقق استخدام الليزر أي نتائج فعالة.

وعملية شد ترهلات الجسم بالليزر آمنة تماماً، حيث لا تحتاج إلى الشق الجراحي، ولا يتم شق سوى فتحات صغيرة جداً لا تتعدى الواحدة منها 5 مم.

شد-ترهلات-الجسم-بالليزر

 

خطوات عملية شد الترهلات بالليزر

  1. يتم شق فتحات صغيرة في المنطقة التي سيتم شفط الدهون منها وشد الجلد بها، ويتم تسليط جهاز الليزر في تلك الفتحات، بحيث يقوم الليزر بتفتيت الدهون وتحويلها من الحالة الصلبة إلى الحالة السائلة حتى يسهل شفطها من الجسم.
  2. يتم إدخال أنبوب رفيع متصل بجهاز شفط الدهون، وذلك لشفط الدهون السائلة التي قام جهاز الليزر بتفتيتها.
  3. يساعد جهاز الليزر من خلال طاقته الحرارية على تحفيز خلايا الجسم على إنتاج الكولاجين، المسئول عن شد الجلد، وهو يناسب ترهلات الجلد البسيطة.
  4. يخضع المريض خلال عملية شد ترهلات الجسم بالليزر للتخدير الموضعي، ولا يحتاج للتخدير الكلي، ولا يستغرق إجراؤها سوى ساعة واحدة فقط، ويمكن للمريض أن يعود لممارسة حياته الطبيعية بعد إجرائها بفترة قصيرة جداً.

عن MOHAMED ZOHDY

شاهد أيضاً

تجميل-الانف

عمليات تجميل الانف اسعار واضرار وأفضل مراكز تصغير الانف 01

عمليات تجميل الانف عمليات تجميل الأنف واحده من اكثر الأنواع في  الجراحات التجميلية شيوعاً وإقبالاً، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *