الرئيسية / المدونة / شد و تصغير الثدي للنساء في 7 طرق طبيعية “001”.
شد و تصغير الثدي للنساء في 7 طرق طبيعية “001”.

تصغير-الثدي-للنساء-و-تكبير-الثدي

شد و تصغير الثدي للنساء و تكبير الثدي 

كثيرا ما تهتم المرأه بأبسط الطرق لتظهر ملكه امام  الجميع وذلك يشمل بشرتها و شعرها وايضا جسمها وخصوصا المناطق التي تجعلها أكثر أنوثه ومن ضمنها الثدي،حيث تهتم المرأه بالحفاظ علي أنوثتها دائما لذلك يهتم الكثير من النساء علي الحفاظ علي جمال الثدي بتكبيره او تصغيره واليك 7 طرق للشد و تصغير الثدي.

7 طرق لشد و تصغير الثدي للنساء

تعتبر الكثير من السيدات الصدر المشدود هو أحد أهم عناصر الجمال والجاذبية، لذلك يبذلن الكثير من الجهود المضنية في تصغير الثدى ورفعه إلى أعلى، ونقدم لك في هذا المقال بعض الطرق والحيل التي تساعد على شد الصدر المترهل، والحصول على صدر مشدود.

شد-وتصغير-الثدي

  1. مساج الصدر لشد الصدر:
    قومي بصفة دائمة بتدليك منطقة الصدر، فالتدليك يعمل على تنشيط الدورة الدموية، والحفاظ على نعومة البشرة ونضارتها، مما يساعد على رفع الصدر، وزيادة حجمه، وإعطائه مظهراً جذاباً، ويتم التدليك من خلال تحريك اليدين على الثدي في حركات دائرية ولمدة 5 دقائق.
  2. الكريمات المرطبة:
    ادهني كريم مرطب على منطقة الذي يومياً قبل الاستحمام أو بعده، مما يمنع تكون التشققات وترهلات الصدر.
  3. اختيار حمالة الصدر الصحيحة:
    اختيار نوع ومقاس حمالة الصدر من أهم الأمور التي تساعدك على الحصول على صدر مشدود وله مظهر جميل، فاختيار حمالة صدر غير ملائمة يشوه مظهر الثدي، ويجعله يبدو مترهلاً، لذلك يجب عليك أن تتأني في اختيار نوع الحمالة المناسب لك، وذلك من خلال تجربة العديد من الأنواع لاختيار النوع والمقاس الملائم لك.
  4. الظهر المستقيم:
    حافظي على استقامة ظهرك دائماً أثناء المشي أو الجلوس، لأن انحناء الظهر المستمر يؤثر على شكل الثدي، ويشوه مظهره، وقد يجعله مترهلاً ومتدلياً إلى الأسفل.
  5. النوم على الظهر:
    من أسوء العادات التي تقوم بها بعض السيدات هو النوع على البطن، والذي يؤدي إلى ظهور الثنيات والتجاعيد في الثدي، لذلك أبتعدي تماماً عن النوم على بطنك، وأحرصي على النوم على الظهر لتجنب الصدر المترهل.
  6. الماء الساخن والبارد:
    تنشيط الدورة الدموية يساعد على شد وتخسيس الصدر، ويمكن أن تقومي بتنشيط الدورة الدموية من خلال تعريض صدرك للماء الساخن ثم البارد عدة مرات أثناء الاستحمام.
  7. التمارين الرياضية:
    هناك بعض التمارين الرياضية التي تساعد على شد وتصغير الثدي للنساء ورفعه إلى الأعلى، منها تمارين الضغط، فاحرصي على ممارسة هذه التمارين يومياً أو أسبوعياً، وستشعرين بنتائج مختلفة.

يمكنك أيضاً قراءة مقالنا حول طرق تكبير الثدي وعلاجه.

عن MOHAMED ZOHDY

شاهد أيضاً

تجميل-الانف

عمليات تجميل الانف اسعار واضرار وأفضل مراكز تصغير الانف 01

عمليات تجميل الانف عمليات تجميل الأنف واحده من اكثر الأنواع في  الجراحات التجميلية شيوعاً وإقبالاً، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *