الرئيسية / المدونة / كل ماتريد ان تعرفه عن زراعة الشعر في مصر بالصور

كل ماتريد ان تعرفه عن زراعة الشعر في مصر بالصور

زراعة الشعر في مصر

زراعة-الشعر-في-مصر-بكل-تفاصيلها

الشعر تاج للرأس، تلك المقولة ليست مقتصرة فقط على السيدات، بل تنطبق أيضاً على الرجال، حيث أن الشعر من أهم العوامل التي تبرز وسامة الرجل، بالإضافة إلى أن الصلع يجعل الرجل يبدو أكبر من عمره الحقيقي.

لذلك يعد الصلع وتساقط الشعر من أهم المشاكل التي تؤرق الرجال، وتسبب لهم مشاكل ومتاعب نفسية تصل إلى الحد الذي يجعل الرجل يفقد الثقة في نفسه ومظهره، وقد يصل به الأمر إلى الإصابة بالاكتئاب واعتزال.

وعملية زراعة الشعر في مصر من أهم أكثر طرق التخلص من الصلع فعالية، وهي من الطرق الآمنة التي لا تتضمن أي تدخل جراحي.

تساقط الشعر ورزاعة الشعر عند الرجال

عادة يبدأ تساقط الشعر عند الرجال مع التقدم في العمر، ولكن هناك العديد من الأسباب التي تعجل من الصلع وتساقط الشعر ومنها:

– عوامل وراثية

العوامل الوراثية من أهم الأسباب التي تؤدي إلى الصلع المبكر، فهناك بعض الجينات تسبب تساقط الشعر، ويتم توارثها بين الأجيال.

– الإضطرابات النفسية

القلق والتوتر ونمط الحياة العصبي السريع من أهم أسباب الصلع المبكر، حيث أن التوتر الدائم والمستمر يعجل من ظهور علامات الشيخوخة، وزيادة تساقط الشعر.

وشد الشعر الناتج عن أسباب نفسية يؤدي أيضاً إلى زيادة تساقط الشعر نتيجة إضعافه البصيلات.

– إضطرابات الغدة الدرقية

تسبب إضطرابات الغدة الدرقية خلل في هرمونات الذكورة، وهو ما يؤدي إلى تساقط الشعر وظهور الصلع المبكر.

– الإصابة بالأمراض

الإصابة ببعض الأمراض قد يؤدي إلى تساقط الشعر منها مرض التينيا، والذي يبدأ بـ بثرة صغيرة تؤدي إلى حدوث التهابات في فروة الرأس وتساقط الشعر.

الثعلبة: من الأمراض الوراثية التي تسبب فجوات في بعض مناطق الرأس وتؤدي إلى تساقط الشعر منها.

– قشرة الرأس

قشرة الرأس تؤدي إلى حدوث التهاب في فروة الرأس، وهو ما يعيق النمو الطبيعي لبصيلات الشعر، مما يؤدي إلى تفاقم مشكلة تساقط الشعر.

– الأدوية والعقاقير

قد يؤدي تناول عقاقير وأدوية معينة إلى تساقط الشعر وظهور الصلع المبكر، منها عقاقير الستيرويدية التي تستخدم لعلاج أمراض المناعة، وعقاقير العلاج الكيماوي، وتناول هرمونات الذكورة لعلاج بعض الأمراض.

– سوء التغذية

تناول طعام يفتقر إلى العناصر الغذائية والفيتامينات المفيدة للجسم قد يؤدي إلى تساقط الشعر، بالإضافة إلى اتباع بعض أنظمة الحمية الغذائية القاسية، والتي لا تمنح الجسم العناصر الغذائية اللازمة له.

زراعة الشعر في مصر

عملية زراعة الشعر في مصر من أهم العمليات التي يقبل عليها الرجال للتخلص من الصلع، وتتميز عملية زراعة الشعر بأنها تمنح الرجل شعراً طبيعياً تماماً، حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر من مؤخرة الرأس، والمناطق التي يتواجد بها شعر كثيف، ثم يتم إعادة زراعتها في مقدمة الرأس والمناطق التي تعاني من الصلع.

طرق زراعة الشعر في مصر

زراعة-الشعر-في-مصر-والحصول-علي-الجاذبيه

هناك طرق وتقنيات متعددة يتم إجراء عملية زراعة الشعر من خلالها وهي:

– تقنية الشريحة

تعتمد تلك التقنية على سحب شريحة صغيرة من مؤخرة الرأس، وتحتوي تلك الشريحة على عدد من بصيلات الشعر، ثم يتم تقسيم هذه الشريحة إلى شرائح أصغر في الحجم، بحيث تحتوي كل شريحة على شعرة واحدة، ويتم زراعة تلك الشرائح في مناطق الصلع.

– تقنية الاقتطاف

ومن خلال هذه التقنية يتم اقتطاف بصيلة الشعر كاملة بشكل مباشر من المناطق المانحة باستخدام جهاز الاقتطاف، ثم يتم إعادة زراعة تلك البصيلات في مناطق الصلع من خلال فتح شقوق صغيرة جداً في فروة الرأس، يتم وضع البصيلة داخل كل فتحة ثم إغلاقها عليها تجميلياً.

ويتم إجراء عملية زراعة الشعر من خلال هذه التقنية على جلسة واحدة فقط، وتستغرق مدتها من 4-6 ساعات، حيث يتم زراعة كل بصيلة بشكل منفرد.

لا يحتاج المريض فترة نقاهة بعد العملية، وتمنح تلك التقنية المريض شعر له مظهر طبيعي تماماً، وبكثافة عالية.

– تقنية روبوت ارتاس

وهي أحدث تقنية لزراعة الشعر بدون جراحة، وتعتمد تلك التقنية على استخدام جهاز الكمبيوتر في استئصال أفضل البصيلات من خلال ذراع آلية مزود بها هذا الجهاز.

وتعمل تلك التقنية بنفس طريقة عمل تقنية الاقتطاف، ولكن تختلف عنها في أنها تعطي الطبيب تقريراً مصوراً ثلاثياً الأبعاد للنتيجة التي سيحصل عليها المريض قبل إجراء العملية، وهو ما يمكن الطبيب من تحديد خط زراعة الشعر ونسبة كثافته.

 

تعد عمليات زراعة الشعر في مصر من عمليات العصر التي يلجأ إليها كثير من الرجال للتعامل مع مشاكل الصلع الوراثي ، حيث يهتم بعضهم بالحصول علي شعر ناعم و كثيف ، و الظهور بشكل و مظهر اصغر عمرا .

زراعة-الشعر-في-مصر-للمزيد-من-الجاذبيه

يعاني  الرجال أكثر من النساء من الصلع  ويسبب للبعض القلق والاحراج ويعطي الرجل شكل اكبر من عمره الحقيقي  ، الكثيرون هذه الأيام بلجأون الي حل زراعة الشعر عن طريق مراكز تجميليه وطبيه.

مركز د/خالد رزق لعمليات تجميل الوجه و الانف و عمليات الجسم مثل عمليات شفط الدهون بالليزر و نحت الجسم

 

زراعة الشعر في مصر للظهور بشكل اكثر شبابا 

حيث اصبحت فكره زراعة الشعر في مصر تراوج الكثير من الرجال وذلك لأنتشار مشكلة تساقط الشعر وراثيا مما يشعر بعضهم ان سقوط شعرهم ينقص الكثير من وسامتهم.اذا كانت المرأه تهتم بأناقتها و جمالها بشكل عام لتظهر محل اعجاب الآخرين ، فإن من الناحيه الاخري يوجد كثير من الرجال ايضا اصبحوا يهتمون بمظهرهم و التبين ايضا بشكل شبابي أنيق ، لذلك فإن الصلع الوراثي او الشعر الخفيف او  فقدان الشعر بشكل عام اصبح شئ مزعج للرجال، لذلك يلجأ الكثير من الرجال الي الحلول السريعه مثل زراعة الشعر للمحافظه علي وسامتهم والظهور بشكل شبابي لذلك إليكم صور لبعض حالات زراعة الشعر قبل و بعد الزراعه

زراعة-الشعر-في-مصر-لمظهر-أجمل-

زراعة الشعر في مصر لمظهر اجمل وأكثر جاذبيه

واليكم بعض الصور لحالات زراعة الشعر في مصر قبل و بعد والتي حققت نتائج جيده و حصلوا علي الشعور بمزيد من ثقه بالنفس بعد العمليه التي اعطتهم شكلا اكثر جاذبيه و جمال

حالات زراعة الشعر في مصر

زراعة-الشعر

عندما يفقد الشخص شعره الذي يُعتبر من أحد الجوانب الأساسية التي تظهر جمالها سواء الحال في الرجال أو النساء يبحث عن السبب الأساسي لفقدان الشعر والشعر الخفيف وربما من يتعرض للصلع، فيستخدم الكثير من الخلطات والوصفات ويقوم بتجريب المستحضرات ولكن لا يكون الأمر هكذا في حال الصلع الوراثي.

انتشار زراعة الشعر  في  مصر

صور-بزارعة-الشعر-في-مصر

زراعة الشعر في مصر انتشرت بصورة كبيرة وأصبح لها مجال كبير لتقديم المساعدة لمن يعاني من الصلع الوراثي فهذا هو الحل المناسب لمثل هذه الحالات ،لهذا وبالرغم من كون عمليات زراعة الشعر منتشرة وبدأت من ستينات القرن الماضي إلا أنها ظهرت بقوة في العشر سنوات الأخيرة وانتشرت مئات المراكز والمستشفيات الطبية المتخصصة في تقديم عمليات زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف حيث تتم التقنية بناء على اقتطاف البصيلة وزرعها في المكان الفارغ ،وهذا النوع من العمليات لا يوجد له أي أضرار ولا خوف منه على الإطلاق ويعطي الكثير من النتائج الطيبة التي ترضي العملاء.لا داعي للتردد فنتائج العملية مبهرة للغاية وسيكون العميل علي سعادة لا شك في ذلك.

اما عن  افضل النتائج  لزراعة الشعر  قبل وبعد  فشاهدوا تلك  الحالات : 

 

شاهدوا  كيف  ظهرت  بعد زراعة  الشعر 

اسهل-طريقة-زراعة-الشعر

 

مقالات ومعلومات  أخرى  عن  موضوعات  مفيدة :

نحت الجسم بالليزر 

جراحة التجميل  بمصر 

عملية شفط الدهون  بالليزر 

 

عن MOHAMED ZOHDY

شاهد أيضاً

شفط-الدهون-من-البطن-المرتكزة

شفط الدهون من البطن في أسرع وقت وبأفضل سعر

شفط الدهون من البطن   اصبحت مشكلة تراكم الدهون في البطن من المشكلات الخطيرة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *