جراحة التجميل في مصر

عمليات التجميل في مصر و التطور في مجال طب التجميل 

اصبحت جراحات التجميل من الجراحات التي يهتم بها الكثيرون وخصوصا النساء، حيث يتم انفاق ملايين الدولارات سنويا علي عمليات التجميل في العالم، حيث اصبح وسواس الجمال والاهتمام بمظهر خارجي افضل يراوغ الكثيرون.

استطاع مجال الطب في العالم استغلال التقدم العلمي والتكنولوجي للعمل دائما علي راحة الإنسان والمعيشه بشكل افضل ، لذلك يحظي مجال جراحة التجميل بتطورات عديده في العالم مما جعل الكثيرون بتجه حول عمليات وجراحات التجميل المختلفه مما لها أثر قوي علي الثقه بالنفس و الصحه والمظهر الجمالي والخارجي لأي شخص.

التطورات في مجال جراحة التجميل في مصر

جراحة التجميل انتشرت فى بلدان العالم اجمع ولك تكن مصر بعيدة عن ذلك واخذت اتجاهها فى التطور ومواكبة تطورات عمليات التجميل فكثرت مراكز التجميل فى مصر والتى تقوم بتنفيذ واجراء محتلف العمليات الجراحية منها والغير جراحية التى تعتمد على استخدام تقنيات حديثة بعيدة عن الاجراءات الجراحية.

شهد مجال جراحة التجميل في مصر الكثير من التطورات وأصبحت التكنولوجيا الحديثة تضع بصمتها علي هذا المجال بصورة كبيرة لتعطي نتائج مذهلة ترضي العميل بصورة كبيرة، وتحقق له كل ما يبحث عنه ليحصل علي الشكل الجميل والجسم المتناسق والقوام الممشوق.

ومن خلال المركز المعتمد الخاص بجراحات  التجميل نقدم كل ما يتعلق بالنواحي التجميلية والعمليات المتعلقة بها في جلسات قليلة حسب الحالة وهناك الكثري من العمليات التي تحتاج لجلسة واحدة وبعدها يحصل العميل علي النتيجة المطلوبة.

اكبر مركز لـ جراحة التجميل  في مصر

يعتبر مركز الدكتور صابر عبد المقصود هو اكبر مركز تجميل  في مصر فلدي المركز متخصصين في كافة النواحي التجميلية و بإستخدام التقنيات الحديثة في كافة العمليات ، التي  تتعلق ب عمليات تكبير الثدى وتصغير الثديين وشد الترهلات من الجسم ،كذلك تقنية نحت الجسم والتخلص من الدهون وتفتيتها بواسطة الليزر.

معالجة  مشاكل  التجميل

كذلك تعديل كافة المشكلات المتعلقة بالأنف ، الأمور التجميلية المتعلقة بالوجه من حقن البوتكس والفيلر وشد الحاجبين مع ضمان نتائج مذهلة ترضي العميل بصورة تامة.

ولاشك أن جميع العمليات الخاصة بالتجميل اختلفت تماماً عن السابق حيث البعد عن الجراحات التقليدية والاعتماد علي الليزر في مثل هذه الأمور جعل الأمر في منتهى السهولة والدقة وليس هناك أي آلم.

هناك ايضاً اجراء عمليات زراعة الشعر  سواء عن طرق زرع بصيلات الشعر فى الاماكن الخالية منها أو طريقة الميزوثيرابى وطريقة الخلايا الجذعية والبلازما.

مجال جراحات التجميل واسع ويشمل العديد والعديد من الحلول للمرضى, من ضمن الحلول الشائعة لمشكلات التجميل حلول شفط الدهون الزائدة من الجسم تعرفى عليها, باستخدام تقنية الليزر أصبح من السهل ازالة الدهون من الجسم خاصة فى المناطق التى تتمركز فيها الدهون دون عن مناطق أخرى.

وتختلف الحلول والطرق حسب طبيعة الحالة وطبيعة الجسم يقوم الخبراء بتحديد الطريقة المناسبة لحل المشكلة التجميلية المراد حلها, وبالاتفاق مع الحالة على اتباع التعليمات اللازمة لها, ومن ثم تحقيق أفضل النتائج.

اسعار عمليات التجميل للوجه في مصر

تنقسم عمليات تجميل الوجه في مصر إلى العديد من الإجراءات من بينها :

اعادة نضارة البشرة 

يتم من خلالها العمل على استعادة النظارة سواء من خلال الليزر أو ما يطلق عليه الحقن التجميلي ويشمل :

“حقن الفيلر – حقن البلازما – حقن الميزوثيرابي”، أو التقشير الكيميائي.

يتم فيه علاج التجاعيد البقع الناتجة عن التعرض للشمس وآثار حب الشباب،

ويعمل في النهاية على تحسين لون البشرة وملمسها.

عمليات تجميل الأنف 

تتم عمليات الأنف بغرض تجميلي لتصحيح بعض العيوب الخلقية فيها مثل كبر حجمها أو اعوجاجها

ولكن قد يصاحب هذا الغرض التجميلي أغراض وظيفية تتعلق بمشاكل في التنفس 

تجميل الشفاه 

يدخل من ضمنها عمليات الشفة الأرنبية  التي تعتبر ضمن تشوهات الوجه،

نتيجة فجوة صغيرة تتكون في أنسجة الجلد، وغالباً ما يمتد هذا الانفصال ليتجاوز قاعدة الأنف ويتضمن عظام الفك العلوي.

عمليات الليزر لتجميل الوجه 

والتي يمكن أن تشمل “نضارة البشرة ، الوحمات، اثار الجروح، حب الشباب، الالوان الداكنة للبشرة ، الزوائد الجلدية و الحسنات”،

ويعمل العلاج بالليزر على إزالة البثرات سوداء الرأس،| والنتوءات صغيرة حمراء، والعلامات بنية اللون.

تقشير البشرة 

يعد من أشهر الحلول التي يتم اللجوء إليها لعلاج اثار حب الشباب في الوجه واستعاد نضارة البشرة وإزالة بعض أثار الحروق من الشمس البسيطة

من خلال تقشير الطبقة السطحية من الجلد لتظهر طبقات جديدة خالية من آثار الحبوب والتجاعيد ويعتبر أقل تكلفة من الليزر.

حقن الفيلر 

يعمل حقن الفيلر على نفخ وشد أجزاء الوجه.

اسعار عمليات تجميل الليزر في مصر

تختلف اسعار عمليات تجميل بالليزر حسب الإجراء المستخدم وعدد الجلسات التى يحتاجها كل مريض حسب حالته

سعر عمليات التجميل في مصر

يتحكم في سعر عمليات التجميل في مصر عدد من العوامل :

– مهارة الطبيب.

– الإجراء المستخدم.

استخدام الليزر ام الجراحة المفتوحة.

اين يمكن اجراء عمليات التجميل في مصر 

يجري الدكتور أشرف عبد المقصود،  استشاري جراحة التجميل والحروق نحت القوام والعيوب الخلقية للأطفال وجراحات اليد وجراحات الوجه والفكين وعضو الجمعية الدولية لجراحي التجميل وعضو الجمعية المصرية لجراحات اليد،  حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر ومشاكل البشرة.

يمكنكم ايضاً قراءة المزيد عن : 

علاج التثدي عند الرجال 

للتواصل مع دكتور حسين صابر

دكتوراة جراحة التجميل و الحروق و العيوب الخلقية للأطفال و جراحات اليد و جراحات الوجه و الفكين واستشارى جراحة التجميل والليزر

تقييمك للمقال
[Total: 3 Average: 3.7]